سياسة الخصوصية للموقع

توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية قيام Women's Care Florida، LLC بجمع واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك من خلال استخدام موقعنا الإلكتروني ومن خلال البريد الإلكتروني والاتصالات الإلكترونية الأخرى بينك وبين Women's Care Florida، LLC.

تؤمن Women's Care Florida، LLC ، جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لها والشركات التابعة لها (يشار إليها جميعًا باسم "WCF" أو "نحن" أو "خاصتنا" أو "نحن") بشدة بالحفاظ على خصوصية المعلومات الشخصية غير العامة التي نجمعها من الأفراد الذين يزورون يقع موقعنا على womenscarefl.com ("موقعنا"). تصف سياسة الخصوصية هذه ("سياسة الخصوصية" الخاصة بنا) نوع المعلومات التي قد نجمعها منك أو التي قد تقدمها عند زيارة موقعنا الإلكتروني أو استخدامه وممارساتنا لجمع هذه المعلومات واستخدامها وصيانتها وحمايتها والكشف عنها.

المعلومات الواردة في موقع WCF متاحة لعامة الناس وليس الغرض منها تقديم المشورة الطبية. يرجى استشارة مقدم الخدمة الخاص بك فيما يتعلق بالتشخيص المحدد والعلاج والأسئلة الصحية. إذا كنت تعاني من حالة طبية طارئة ، فاتصل بالرقم 9-1-1.

المعلومات الشخصية التي يجمعها WCF

عندما تستخدم موقعنا الإلكتروني ، أو تطبيق الهاتف المحمول و / أو بوابة المريض التي تديرها شركة eClinicalWorks، LLC ("ECW") ، مزود الخدمة لدينا ، فقد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، اسمك وصورتك وعنوانك وتاريخ ميلادك والرمز البريدي ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والمعلومات المالية والجنس والحالة الاجتماعية والعرق والعرق والحالة العسكرية وحالة الإعاقة والمعلومات الطبية والصحية ("المعلومات الشخصية" ) ، وقد نجمع معلومات حول استخدامك لمواقعنا أو أنشطتك الأخرى عبر الإنترنت. تقوم ECW بتشغيل تطبيق الهاتف المحمول وبوابة المرضى التي نقدمها لمرضانا كخدمة ، يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بـ ECW الموجودة هنا، لفهم كيفية استخدام و / أو الكشف عن معلوماتك الشخصية. قد نحصل أيضًا على معلومات شخصية عندما تشارك في البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو غيرها من الاتصالات معنا.

قد نجمع هذه المعلومات منك مباشرة عندما تزودنا بها. قد نقوم أيضًا بجمع هذه المعلومات تلقائيًا أثناء تنقلك عبر موقعنا الإلكتروني أو استخدامه. قد تتضمن المعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا الموقع الجغرافي التقديري أو الدقيق وتفاصيل الاستخدام وعناوين IP والمعلومات التي يتم جمعها من خلال ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى. أخيرًا ، قد نجمع معلومات من أطراف ثالثة ، على سبيل المثال ، شركائنا في العمل.

تماشياً مع الغرض المعلوماتي العام لهذه المواقع والاتصالات ذات الصلة ، نقوم بجمع المعلومات الشخصية منك كمستهلك عبر الإنترنت وليس كمريض في ممارساتنا. تصف سياسة الخصوصية هذه كيفية تعامل WCF مع المعلومات الشخصية. على النقيض من ذلك ، فإن أي معلومات قد تجمعها الممارسات التابعة عندما تقدم لك خدمات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخدمات الطبية والعلاج وخدمات العلاج الطبيعي ، قد تشكل معلومات صحية محمية على النحو المحدد في قانون HIPAA وستكون محكومة بإشعار منفصل HIPAA ممارسات الخصوصية التي سيتم توفيرها لكل مريض في سياق تقديم الخدمات الطبية.

كيف يستخدم WCF معلوماتك

يقوم WCF بجمع واستخدام المعلومات الشخصية لتقديم خدمة فائقة لك. كما تعلمون ، مهمتنا هي تحسين صحة المرأة كل يوم. لتحقيق هذه الغاية ، إذا كنت مريضًا سابقًا أو حاليًّا أو مستقبليًا فيما يتعلق بممارساتنا ، فسنقدم بشكل دوري معلومات عامة عن الصحة والعافية فيما يتعلق برعاية المرأة على موقعنا الإلكتروني. قد نستخدم أيضًا معلوماتك الشخصية التي نجمعها عنك أو التي تقدمها لنا:

  • لتزويدك بموقعنا الإلكتروني ووظائفه ومحتوياته وخدماته ؛
  • لتوفير معلومات حول WCF ومنتجاته وخدماته ؛
  • لتحقيق أي غرض آخر تقدمه من أجله ؛
  • لتنفيذ التزاماتنا وإنفاذ حقوقنا الناشئة عن أي عقود مبرمة بينك وبيننا ، بما في ذلك الفواتير والتحصيل ؛
  • لإخطارك بالتغييرات التي تطرأ على موقعنا الإلكتروني أو أي خدمات نقدمها أو نقدمها من خلال موقعنا ؛
  • بأي طريقة أخرى قد نصفها عند تقديم المعلومات ؛ و
  • لأي غرض آخر بموافقتك.

الكشف عن معلوماتك

WCF لا تشارك معلوماتك الشخصية أو قوائم عملائنا أو تبيعها أو تكشف عنها بأي طريقة أخرى ، ولن نبيع معلوماتك الشخصية لشركة كتالوج. تتمثل السياسة العامة لـ WCF في مطالبة جميع الأطراف الثالثة التي تتلقى أي معلومات شخصية بتوقيع اتفاقيات سرية صارمة. قد نكشف عن معلوماتك الشخصية التي نجمعها أو نقدمها ، كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه ، إلى عدد قليل من الأطراف الثالثة ، بما في ذلك:

  • للشركات التابعة والمقاولين ومقدمي الخدمات والأطراف الثالثة الأخرى التي نستخدمها لدعم أعمالنا. وتشمل الخدمات التي تقدمها هذه المنظمات توفير خدمات دعم تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية وخدمات التسويق ؛
  • إلى مشترٍ أو خلف آخر في حالة الاندماج أو التجريد أو إعادة الهيكلة أو إعادة التنظيم أو الحل أو أي بيع أو نقل آخر لبعض أو كل أصولنا ، سواء كان ذلك كمنشأة مستمرة أو كجزء من الإفلاس أو التصفية أو إجراءات مماثلة ، حيث تكون المعلومات الشخصية التي يحتفظ بها WCF حول مستخدمي موقعنا من بين الأصول المنقولة ؛
  • للامتثال لأي أمر محكمة أو قانون أو إجراء قانوني ، بما في ذلك الرد على أي طلب حكومي أو تنظيمي ؛
  • لفرض أو تطبيق شروط الاستخدام الخاصة بنا والاتفاقيات الأخرى ، بما في ذلك أغراض الفوترة والتحصيل ؛
  • إذا كنا نعتقد أن الإفصاح ضروري أو مناسب لحماية حقوق أو ممتلكات أو سلامة WCF أو عملائنا أو غيرهم. ويشمل ذلك تبادل المعلومات مع الشركات والمؤسسات الأخرى لأغراض الحماية من الاحتيال ؛
  • لتحقيق الغرض الذي تقدمه من أجله ؛
  • لفرض حقوقنا ؛ و
  • بموافقتك.

نحن لا نشارك أو نبيع أو نفصح عن معلوماتك الشخصية لأغراض أخرى غير تلك الموضحة في سياسة الخصوصية هذه. ومع ذلك ، قد نكشف عن معلومات مجمعة حول مستخدمينا ، ومعلومات لا تحدد هوية أي فرد ، دون قيود.

تقنيات جمع البيانات وتتبعها تلقائيًا

عند استخدامك لموقعنا الإلكتروني ، قد نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة ، مثل المكان الذي تتصفح فيه داخل موقعنا الإلكتروني ، وبيانات المرور والموقع ، ومعلومات حول الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت. تساعدنا هذه المعلومات في إدارة الموقع وتوفير تجربة مستخدم أفضل ، وقد نربط هذه المعلومات بالمعلومات الشخصية التي تقدمها لنا ، أو نجمعها من مصادر أخرى.

قد يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتحديد المستخدمين الذين سبق لهم استخدام موقعنا حتى يتم التعرف على المستخدم عند العودة. ملف تعريف الارتباط هو جزء من البيانات المخزنة على القرص الصلب الخاص بالمستخدم وتحتوي على معلومات حول المستخدم. إذا رفضت ملف تعريف الارتباط ، فلا يزال بإمكانك استخدام موقعنا الإلكتروني ولكن قد لا تعمل بعض ميزات موقعنا على النحو المنشود. قد يتم وضع ملف تعريف الارتباط على محرك الأقراص الثابتة الخاص بك من قبلنا أو بواسطة شركائنا في العمل. تقدم معظم متصفحات الإنترنت إرشادات في قسم "المساعدة" من شريط الأدوات حول كيفية إعادة تعيين المتصفح الخاص بك لعدم السماح بملفات تعريف الارتباط.

قد يحتوي موقعنا على ملفات GIF شفافة (تُعرف أيضًا باسم "إشارات الويب" أو "علامات الإجراءات" أو "علامات البكسل") أو استخدام تقنيات أخرى للمساعدة في إدارة الإعلانات عبر الإنترنت. تُستخدم ملفات GIF هذه للتعرف على وقت عرض المستخدم لصفحة ويب أو فتح بريد إلكتروني. تمكن المعلومات WCF من معرفة رسائل البريد الإلكتروني والإعلانات التي تجلب المستخدمين إلى موقعنا.

للمساعدة في إدارة إعلاناتنا ومواقعنا ، قد نستخدم منتجات جهات خارجية مثل AdSense و AdWords و Google Analytics ومجموعة من الخدمات ذات العلامة التجارية Double-Click و IBM Marketing Cloud. عندما تزور صفحة تستخدم أحد هذه المنتجات ، قد يتم إرسال ملفات تعريف ارتباط متنوعة إلى متصفحك. قد يتم إرسالها من عدة مجالات مختلفة. تُمكِّن ملفات تعريف الارتباط WCF من استخدام خدمات أخرى بالاشتراك مع موردي الجهات الخارجية (مثل خدمات القياس أو عرض الإعلانات أو إعداد التقارير) ، وقد ترسل خدمات الجهات الخارجية ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها إلى متصفحك وتجمع معلومات حول استخدامك لموقعنا. موقع الويب ، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول ، على سبيل المثال ، خدمات Google على www.google.com/policies/privacy/partners/.

في بعض الأحيان ، عندما تنقر على رابط أو إعلان على موقعنا ، قد تتم إعادة توجيه متصفحك مؤقتًا إلى موقع الويب الخاص بطرف ثالث ، والذي يتصرف بناءً على طلب WCF أو ملاحظات أو "يحسب" ردك على الموقع قبل إعادة -توجيه المتصفح الخاص بك إلى الارتباط الذي حددته. قد لا تكون عملية إعادة التوجيه هذه واضحة لك. نحن نستخدم هذه العملية لحساب الردود الإجمالية.

ربط

كمورد لمستخدمي موقعنا ، قد يوفر WCF روابط لمواقع أخرى غير تابعة. WCF ، مع ذلك ، لا يضمن السياسات أو المعايير المستخدمة من قبل مواقع الطرف الثالث. WCF لا يؤيد ، كما أنه ليس مسؤولاً عن محتوى أو ممارسات الخصوصية المستخدمة من قبل أي مواقع غير تابعة لـ WCF. إذا قمت بالرابط إلى موقع ويب تابع لجهة خارجية من موقعنا ، فإن المعلومات التي تقدمها على موقع (مواقع) الطرف الثالث لا تخضع لسياسة الخصوصية هذه أو أي سياسة أخرى لـ WCF. يجب عليك الرجوع إلى سياسات الخصوصية لكل موقع تزوره.

كيف يحمي WCF معلوماتك الشخصية؟

يحتفظ WCF بالضمانات المادية والإلكترونية والإجرائية التي تتوافق مع المعايير الفيدرالية لحماية معلومات العملاء والمرضى. يحتوي موقعنا الإلكتروني على إجراءات أمنية مطبقة للحماية من فقدان المعلومات الموجودة تحت سيطرتنا وإساءة استخدامها وتغييرها. يتم نسخ خوادمنا احتياطيًا بشكل منتظم ومحمية بواسطة أنظمة الأمان. بينما نستخدم تقنيات وتدابير متوافقة مع معايير الصناعة لحماية أي بيانات تقدمها لنا ، فلا شيء يمكن أن يضمن بشكل كامل أمان نقل البيانات أو المعلومات عبر الإنترنت. لهذا السبب ، لا يمكننا أن نضمن ضد فقدان البيانات أو المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا أو إساءة استخدامها أو تغييرها ، ولا نتحمل أي مسؤولية ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي أضرار أو إصابات تنشأ عن هذه الخسارة أو سوء الاستخدام أو التغيير. . أنت تزودنا بالمعلومات الشخصية على مسؤوليتك الخاصة.

من خلال الوصول إلى موقعنا الإلكتروني أو استخدامه وتزويدنا بمعلوماتك الشخصية طواعية ، فإنك توافق على استخدامنا لمعلوماتك الشخصية والإفصاح عنها وفقًا لشروط سياسة الخصوصية هذه وبما يتماشى مع قوانين ولوائح الولاية والفيدرالية ذات الصلة التي تحكم التسويق عبر الهاتف ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، قواعد مبيعات التسويق عبر الهاتف (15 USC §§ 6101-6108 و 16 CFR الجزء 310) وقانون حماية المستهلك عبر الهاتف (47 USC § 227 و 64 CFR § 64.1200).

خصوصية الطفل / إشعار الوالدين

نحن ندرك أهمية حماية هوية الأطفال وخصوصيتهم على الإنترنت. موقعنا الإلكتروني غير مخصص للأطفال دون سن 13 عامًا. لا يجوز لأي شخص أقل من 13 عامًا تقديم أي معلومات شخصية إلى موقعنا الإلكتروني. لن يقوم WCF بجمع معلومات شخصية عن قصد من أي شخص نعرف أنه يقل عمره عن 13 عامًا. إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا ، فلا تستخدم موقعنا الإلكتروني أو تقدم أي معلومات من خلال موقعنا. نشجع أيضًا الآباء على التحدث إلى أطفالهم حول الاستخدام الآمن والطرق المسؤولة لاستخدام الإنترنت.

خيارات حول كيفية استخدام WCF لمعلوماتك والكشف عنها

نحن نحترم جميع الطلبات لإزالتها من قوائم التسويق لدينا. إذا كنت لا ترغب في تلقي بريد إلكتروني أو رسائل هاتفية أو بريد مباشر من WCF ، فاتصل بنا على PatientServices@WomensCareFL.com وسنزيل اسمك من قائمتنا الداخلية.

نحن لا نتحكم في جمع واستخدام المعلومات الخاصة بك التي تم جمعها من قبل جهات خارجية موصوفة أعلاه في الكشف عن معلوماتك. قد تقوم هذه الأطراف الثالثة بتجميع المعلومات التي تجمعها مع معلومات من عملائها الآخرين لأغراضهم الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك ، نسعى جاهدين لتزويدك بالخيارات المتعلقة بالمعلومات الشخصية التي تزودنا بها. لقد أنشأنا آليات لتزويدك بالتحكم في معلوماتك الشخصية:

  • تقنيات التتبع والإعلان. يمكنك ضبط المتصفح أو نظام التشغيل الخاص بك لرفض كل أو بعض ملفات تعريف الارتباط أو لتنبيهك عندما يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط. إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط أو رفضتها ، فيرجى ملاحظة أن بعض أجزاء موقعنا الإلكتروني قد يتعذر الوصول إليها أو لا تعمل بشكل صحيح.
  • العروض الترويجية من WCF. إذا كنت لا ترغب في استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بواسطة WCF للترويج لخدماتنا الخاصة ، فيمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت عن طريق النقر فوق رابط إلغاء الاشتراك الموجود أسفل أي بريد إلكتروني أو اتصالات تسويقية أخرى تتلقاها منا . لا ينطبق هذا الانسحاب على المعلومات التي يقدمها WCF كنتيجة لاستخدامك لخدماتنا.
  • الإعلانات المستهدفة. لمعرفة المزيد حول الإعلانات القائمة على الاهتمامات وحقوق وخيارات إلغاء الاشتراك ، قم بزيارة Digital Advertising Alliance ومواقع Network Advertising Initiative (www.aboutads.info و www.networkadvertising.org). يرجى ملاحظة أنه إذا اخترت إلغاء الاشتراك ، فستستمر في مشاهدة الإعلانات ، لكنها لن تعتمد على نشاطك على الإنترنت. نحن لا نتحكم في جمع الأطراف الثالثة لمعلوماتك أو استخدامها لخدمة الإعلانات القائمة على الاهتمامات. ومع ذلك ، قد توفر لك هذه الجهات الخارجية طرقًا لاختيار عدم جمع معلوماتك أو استخدامها بهذه الطريقة. يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في تلقي الإعلانات المستهدفة من أعضاء NAI على موقع الويب الخاص بها.

التغييرات في سياسة الخصوصية

تتمثل سياسة WCF في نشر أي تغييرات نجريها على سياسة الخصوصية الخاصة بنا على هذه الصفحة. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية على كيفية تعاملنا مع المعلومات الشخصية لمستخدمينا ، فسنخطرك من خلال إشعار على موقعنا. يتم تحديد تاريخ آخر مراجعة لسياسة الخصوصية في أسفل الصفحة. أنت مسؤول عن التأكد من أن لدينا عنوان بريد إلكتروني محدثًا ونشطًا وقابل للتسليم لك ، وزيارة موقعنا على الويب بشكل دوري وسياسة الخصوصية هذه للتحقق من أي تغييرات.

الأسئلة والشكاوى والاتصالات

إذا كان لديك سؤال حول سياسة الخصوصية الخاصة بـ WCF ، أو ترغب في تقديم شكوى ، أو تعتقد أن حقوقك بموجب سياسة الخصوصية هذه ربما تم انتهاكها ، يمكنك الاتصال بنا باستخدام المعلومات أدناه:

خصوصية رعاية المرأة في فلوريدا

عناية: مدير إدارة المخاطر والامتثال

5002 شارع ليمون

تامبا، FL 33609

البريد الإلكتروني: PatientServices@WomensCareFL.com

آخر تعديل: 11 نوفمبر 2020

© 2020 للنساء رعاية فلوريدا ، ذ م م

[معاق]
[معاق]

Website Privacy Policy

This Privacy Policy describes how Women’s Care Florida, LLC collects and uses Personal Information about you through the use of our Website and through e-mail and other electronic communications between you and Women’s Care Florida, LLC.

Women’s Care Florida, LLC, together with its subsidiaries and affiliates (collectively, “WCF,” or “we,” “our,” or “us”), strongly believes in maintaining the privacy of nonpublic personal information we gather from individuals who visit our website located at womenscarefl.com (our “Website”). This Privacy Policy (our “Privacy Policy”) describes the type of information we may collect from you or that you may provide when you visit or use our Website and our practices for collecting, using, maintaining, protecting, and disclosing that information.

Information contained on WCF’s website is available to the general public and not intended for the purpose of providing medical advice. Please consult your provider regarding your specific diagnosis, treatment, and health questions. If you are experiencing an urgent medical condition, call 9-1-1.

Personal Information WCF Collects

When you use our Website, or the mobile application and/or patient portal operated by eClinicalWorks, LLC (“ECW”), our service provider, we may ask you to provide us with certain personally identifiable information, including, but not limited to, your name, photo, address, date of birth, zip code, phone number, e-mail address, financial information, gender, marital status, race, ethnicity, veteran status, disability status, and medical and health information (“Personal Information”), and we may collect information about your use of our sites or your other online activities. ECW operates the mobile application and patient portal that we offer to our patients as a service, please review ECW’s privacy policy located here, to understand how they will use and/or disclose your Personal Information. We may also obtain Personal Information when you engage in e-mail, text or other communications with us.

We may collect this information directly from you when you provide it to us. We may also automatically collect this information as you navigate through or use our Website. Information collected automatically may include estimated or precise geo-location, usage details, IP addresses, and information collected through cookies and other tracking technologies. Finally, we may collect information from third parties, for example, our business partners.

In keeping with the general informational purpose of these sites and the related communications, we collect Personal Information from you as an online consumer and not as a patient in our practices. This Privacy Policy describes how WCF handles Personal Information. By contrast, any information that affiliated practices may collect when they provide services to you, including but not limited to medical services, treatment, and physical therapy services, may constitute Protected Health Information as defined by HIPAA and will be governed by a separate HIPAA Notice of Privacy Practices that will be provided to every patient in the course of delivering medical services.

How WCF Uses Your Information

WCF collects and uses Personal Information to deliver superior service to you. As you may know, our Mission is to improve the health of women every day. To that end, if you are a past, existing or future patient of our practices, we will periodically provide general health and wellness information regarding women’s care on our Website. We may also use your Personal Information that we collect about you or that you provide to us:

  • to provide our Website and its functionality, contents, and services to you;
  • to provide information about WCF and its products and services;
  • to fulfill any other purpose for which you provide it;
  • to carry out our obligations and enforce our rights arising from any contracts entered into between you and us, including for billing and collection;
  • to notify you about changes to our Website or any services we offer or provide through our Website;
  • in any other way we may describe when you provide the information; and
  • for any other purpose with your consent.

Disclosure of Your Information

WCF does not share, sell, or otherwise disclose your Personal Information or our customer lists, and we will not sell your Personal Information to a catalogue company. It is WCF’s general policy to require all third parties that are to receive any Personal Information to sign strict confidentiality agreements. We may disclose your Personal Information that we collect or you provide, as described in this Privacy Policy, to a few third parties, including:

  • to affiliates, contractors, service providers, and other third parties we use to support our business. The services provided by these organizations include providing IT and infrastructure support services and marketing services;
  • to a buyer or other successor in the event of a merger, divestiture, restructuring, reorganization, dissolution, or other sale or transfer of some or all of our assets, whether as a going concern or as part of bankruptcy, liquidation, or similar proceeding, in which Personal Information held by WCF about our Website users are among the assets transferred;
  • to comply with any court order, law, or legal process, including to respond to any government or regulatory request;
  • to enforce or apply our Terms of Use and other agreements, including for billing and collection purposes;
  • if we believe disclosure is necessary or appropriate to protect the rights, property, or safety of WCF, our customers, or others. This includes exchanging information with other companies and organizations for the purposes of fraud protection;
  • to fulfill the purpose for which you provide it;
  • to enforce our rights; and
  • with your consent.

We do not share, sell, or otherwise disclose your Personal Information for purposes other than those outlined in this Privacy Policy. However, we may disclose aggregated information about our users, and information that does not identify any individual, without restriction.

Automatic Data Collection and Tracking Technologies

When you use our Website, we may automatically collect certain information, such as where you browse within our Website, traffic and location data, and information about the computer and Internet connection. This information helps us administer the Website and provide a better user experience, and we may connect this information to Personal Information that you provide to us, or we collect from other sources.

Our Website may use cookies and other tracking technologies to identify users who have previously used our Website so that the user is recognized upon returning. A cookie is a piece of data stored on the user’s hard drive containing information about the user. If you reject the cookie, you may still use our Website but some of the features of our Website may not work as intended. A cookie may be placed on your hard drive by us or by our business partners. Most Internet browsers offer instructions in the “Help” section of the toolbar on how to reset your browser to disallow cookies.

Our Website may contain transparent GIF files (also known as “web beacons,” “action tags,” or “pixel tags”) or use other technologies to help manage online advertising. These GIF files are used to recognize when a user views a web page or opens an e-mail. The information enables WCF to learn which e-mails and advertisements bring users to our Website.

To help manage our advertising and sites, we may use third-party products such as AdSense, AdWords, Google Analytics, a range of Double-Click-branded services, and IBM Marketing Cloud. When you visit a page that uses one of these products, various cookies may be sent to your browser. These may be sent from multiple different domains. These cookies enable WCF to use other services in conjunction with third-party vendors (such as measurement, ad delivery, or reporting services), and these third-party services may send their own cookies to your browser and collect information about your use of our Website, including your IP address. More information on, for example, Google services can be found at www.google.com/policies/privacy/partners/.

Sometimes, when you click on a link or an advertisement on our Website, your browser may be momentarily redirected to the website of a third party, which, acting at the request of WCF, notes or “counts” your response to the site before re-directing your browser to the link you selected. This redirection process may not be apparent to you. We use this process for counting overall responses.

Linking

As a resource to users of our Website, WCF may provide links to other unaffiliated websites. WCF, however, does not guarantee the policies or standards used by such third-party websites. WCF does not endorse, nor is it responsible for the content of, or the privacy practices employed by, any non-WCF websites. If you link to a third-party website from our Website, information you provide on the third-party website(s) is not subject to this Privacy Policy or any other WCF policy. You should consult the privacy policies of each website you visit.

How Does WCF Protect Your Personal Information?

WCF maintains physical, electronic, and procedural safeguards that comply with federal standards to protect customer and patient information. Our Website has security measures in place to protect against the loss, misuse, and alteration of the information under our control. Our servers are backed up regularly and protected by security systems. While we use industry-standard technologies and measures to protect any data you provide to us, nothing can completely guarantee the security of transmission of data or information over the Internet. For this reason, we cannot guarantee against the loss, misuse, or alteration of data or Personal Information that you provide to us, and we are not responsible and disclaim any liability for any damages or injuries which arise from such loss, misuse, or alteration. You provide the Personal Information to us at your own risk.

By accessing or using our Website and voluntarily providing us with your Personal Information, you are consenting to our use and disclosure of your Personal Information in accordance with the terms of this Privacy Policy and consistent with the relevant state and federal laws and regulations governing telemarketing, including, without limitation, the Telemarketing Sales Rules (15 U.S.C. §§ 6101-6108 and 16 C.F.R. Part 310) and the Telephone Consumer Protection Act (47 U.S.C. § 227 and 64 C.F.R. § 64.1200).

Child Privacy/Notice to Parents

We recognize that protecting children’s identities and privacy online is important. Our Website is not intended for children under 13 years of age. No one under age 13 may provide any Personal Information to our Website. WCF will not knowingly collect Personal Information from any person we actually know to be under 13 years old. If you are under the age of 13, do not use our Website or provide any information through our Website. We also encourage parents to talk to their children about safe use and responsible ways of using the Internet.

Choices About How WCF Uses and Discloses Your Information

We honor all requests to be removed from our marketing lists. If you do not want to receive e-mail, telephone messages or direct mail from WCF, contact us at PatientServices@WomensCareFL.com and we will remove your name from our in-house list.

We do not control the collection and use of your information collected by third parties described above in Disclosure of Your Information. These third parties may aggregate the information they collect with information from their other customers for their own purposes.

In addition, we strive to provide you with choices regarding the Personal Information you provide to us. We have created mechanisms to provide you with control over your Personal Information:

  • Tracking Technologies and Advertising. You can set your browser or operating system to refuse all or some cookies or to alert you when cookies are being sent. If you disable or refuse cookies, please note that some parts of our Website may then be inaccessible or not function properly.
  • Promotional Offers from WCF. If you do not wish to have your e-mail address used by WCF to promote our own services, you can opt-out at any time by clicking the unsubscribe link at the bottom of any e-mail or other marketing communications you receive from us. This opt out does not apply to information provided by WCF as a result of your use of our services.
  • Targeted Advertising. To learn more about interest-based advertisements and your opt-out rights and options, visit the Digital Advertising Alliance and the Network Advertising Initiative websites (www.aboutads.info and www.networkadvertising.org). Please note that if you choose to opt out, you will continue to see ads, but they will not be based on your online activity. We do not control third parties’ collection or use of your information to serve interest-based advertising. However, these third parties may provide you with ways to choose not to have your information collected or used in this way. You can also opt out of receiving targeted ads from members of the NAI on its website.

Changes to Our Privacy Policy

It is WCF’s policy to post any changes we make to our Privacy Policy on this page. If we make material changes to how we treat our users’ Personal Information, we will notify you through a notice on our Website. The date the Privacy Policy was last revised is identified at the bottom of the page. You are responsible for ensuring we have an up-to-date, active, and deliverable e-mail address for you, and for periodically visiting our website and this Privacy Policy to check for any changes.

Questions, Complaints, and Contacts

If you have a question about WCF’s Privacy Policy, wish to make a complaint, or believe that your rights under this Privacy Policy may have been violated, you may contact us by using the information below:

Women’s Care Florida Privacy

Attn: Director of Risk Management and Compliance

5002 W. Lemon Street

Tampa, FL 33609

E-mail: PatientServices@WomensCareFL.com

Last Modified: November 11, 2020

© 2020 Women’s Care Florida, LLC