أنواع لقاحات فيروس الورم الحليمي البشري

بقلم: طاقم رعاية المرأة في فلوريدا

يطرح مرضى الباريت سؤالين شائعين: "ما هو فيروس الورم الحليمي البشري ، ومن يجب أن يحصل على لقاح فيروس الورم الحليمي البشري؟" فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) هو مرض شائع ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي. علاوة على ذلك ، فإنه يؤثر على ما يقرب من 25 في المائة من سكان الولايات المتحدة. حتى الآن ، حدد الباحثون أكثر من 100 نوع من فيروس الورم الحليمي البشري. نحن ننقل فيروس الورم الحليمي البشري أثناء الاتصال الجنسي الحميم الذي يشمل الجماع المهبلي والشرجي. يقلل الواقي الذكري من فرص الإصابة بالعدوى ولكنه لا يوفر الحماية الكاملة من فيروس الورم الحليمي البشري. حافظ على سلامة طفلك وتعلم أنواع لقاحات فيروس الورم الحليمي البشري التي يمكنك الحصول عليها.

فيروس الورم الحليمي البشري والسرطان

كثير من الناس لا يعرفون أبدًا أنهم مصابون بعدوى فيروس الورم الحليمي البشري. لذلك ، يمكنهم بسهولة نقل فيروس الورم الحليمي البشري إلى شركائهم دون معرفة ذلك. هذا يجعل من الصعب إدارة فيروس الورم الحليمي البشري. غالبية المرضى بدون أعراض بينما يمكن للعدوى أن تحل من تلقاء نفسها. ومع ذلك ، تظهر المشاكل عندما يستمر فيروس الورم الحليمي البشري ، والذي يمكن أن يحدث لسنوات قبل الكشف.

يلعب فيروس الورم الحليمي البشري والسرطان دورًا عندما لا نقوم بالتطعيم. تسبب العدوى غير المعالجة سرطانات عنق الرحم والمهبل والفرج والشرج والقضيب والبلعوم الفموي. يصف الأطباء سلالات مختلفة من فيروس الورم الحليمي البشري بأنها عالية أو منخفضة الخطورة للتسبب في سرطان عنق الرحم. علاوة على ذلك ، تشمل سلالات فيروس الورم الحليمي البشري منخفضة الخطورة ستة وأحد عشر. هذه تسبب غالبية الثآليل التناسلية. تشمل أنواع فيروس الورم الحليمي البشري عالية الخطورة 16 و 18 ، وهو ما يمثل 70 بالمائة من سرطانات عنق الرحم. سلالات فيروس الورم الحليمي البشري الأخرى عالية الخطورة تتكون من أنواع ، مثل 31 ، 33 ، 45 ، 52 ، 58. ومع ذلك ، هذه لها نسب صغيرة.

لقاحات فيروس الورم الحليمي البشري

للوقاية من الأمراض المرتبطة بفيروس الورم الحليمي البشري ، يقدم الأطباء أنواعًا مختلفة من لقاحات فيروس الورم الحليمي البشري. ثلاثة أسماء لقاح فيروس الورم الحليمي البشري تشمل:

  • Gardasil - يستهدف أنواع فيروس الورم الحليمي البشري 6 و 11 و 16 و 18
  • سيرفاريكس - يستهدف النوعين 16 و 18 من فيروس الورم الحليمي البشري
  • Gardasil 9 - يستهدف أنواع فيروس الورم الحليمي البشري 6 و 11 و 16 و 18 و 31 و 33 و 45 و 52 و 58

يوفر Gardasil 9 أكبر تغطية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يمثل النوع الوحيد من لقاح فيروس الورم الحليمي البشري المتاح في الولايات المتحدة ، حيث يحقنه مقدمو الخدمة في عضلات الذراع أو الفخذ.

يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 9 سنوات تلقي اللقاح. بشكل عام ، يوصي مقدمو الخدمة بأن يكون سن البدء من 11 إلى 12 عامًا. يوصي مركز السيطرة على الأمراض بالتطعيم حتى سن 26 للإناث و 21 عند الذكور. بعد 26 عامًا ، توفر لقاحات فيروس الورم الحليمي البشري حماية محدودة. مؤخرا، وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على توسيع استخدام جارديسيل 9 للبالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و 45 عامًا. ومع ذلك ، توجد معلومات محدودة عن فعاليتها.

سيحتاج الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 14 عامًا أو أقل إلى حقنتين فقط. يتباعد مقدمو الخدمة من ستة إلى 12 شهرًا. إذا استمر الوقت بين الجرعتين 5 أشهر أو أقل ، فسوف يحتاجون إلى جرعة ثالثة. سيحتاج الأطفال الأكبر من 14 عامًا إلى ثلاث جرعات ، مع جرعات لاحقة بعد شهرين وستة أشهر من التطعيم الأولي. أخيرًا ، إذا كان لدى المستلم جهاز مناعة ضعيف ، يوصي مقدمو الخدمة بالجرعات الثلاث. يمكنك أيضًا استئناف الجرعات المتقطعة والمفقودة دون إعادة تشغيل السلسلة.

سلامة التطعيم ضد فيروس الورم الحليمي البشري

الولايات المتحدة اختبرت إدارة الغذاء والدواء (FDA) لقاح فيروس الورم الحليمي البشري على نطاق واسع لضمان سلامة المريض. الآثار الجانبية للقاح فيروس الورم الحليمي البشري ليست خطيرة وقد تشمل الألم أو الاحمرار في موقع الحقن والدوخة والإغماء والغثيان والصداع.

تتوفر بيانات عن فعالية اللقاح لحوالي 10 سنوات بعد التطعيم. أظهرت دراسات المراقبة سلامة اللقاح وفعاليته مع استجابات ممتازة للأجسام المضادة ، مما يشير إلى مناعة محمية طويلة الأمد. يتم تحقيق أكبر قدر من الحماية إذا تم إعطاء اللقاح قبل ممارسة الجنس. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المرضى الذين يعانون من عدوى فيروس الورم الحليمي البشري الموثقة سابقًا - مثل تاريخ من الثآليل التناسلية أو فيروس الورم الحليمي البشري الإيجابي على لطاخة عنق الرحم - الاستفادة من اللقاح ، حيث يمكن أن يوفر الحماية من أنواع فيروس الورم الحليمي البشري الأخرى التي لم يتم الحصول عليها. لا يحمي التطعيم ضد فيروس الورم الحليمي البشري 100 في المائة ضد جميع أنواع فيروس الورم الحليمي البشري المعروف أنها تسبب سرطان عنق الرحم ، ولا يتم استخدامه كعلاج لإزالة عدوى فيروس الورم الحليمي البشري المكتسبة قبل التطعيم. لا يزال من الضروري إجراء فحص سرطان عنق الرحم بعد التطعيم.

يمكن أن يكون لعدوى فيروس الورم الحليمي البشري آثار صحية دائمة. كل عام ، يتم تشخيص العديد من الرجال والنساء بأمراض سرطانية سابقة وأمراض سرطانية ناجمة عن فيروس الورم الحليمي البشري. يمكن أن يساعد لقاح فيروس الورم الحليمي البشري في تقليل هذه الأرقام والمساعدة في الوقاية من الأمراض.

كيف يتم التطعيم

إذا كنت أنت أو طفل بحاجة إلى التطعيم ، فإن Women's Care Florida توفر أنواعًا من لقاحات فيروس الورم الحليمي البشري. ترتيب موعد أو اتصل اليوم ،

اترك تعليق

[معاق]
[معاق]

Types of HPV Vaccines


Paret patients ask two common questions: “What is HPV, and who should get the HPV vaccine?” The Human papillomavirus (HPV) is a common sexually transmitted disease. Furthermore, it affects approximately 25 percent of the U.S. population. So far, researchers identified more than 100 types of HPV. We transmit HPV during intimate sexual contact which includes vaginal and anal intercourse. Condoms lower the chance of infection but do not fully protect against HPV. Keep your child safe and learn the types of HPV vaccines to get.

HPV and cancer

Many people never know that they have an HPV infection. Therefore, they can easily pass HPV on to their partners without ever knowing. This makes HPV difficult to manage. The majority of patients are asymptomatic while infections can resolve on their own. However, problems arise when HPV persists, which can happen for years before detection.

HPV and cancer come into play when we don’t vaccinate. Untreated infections cause cancers of the cervix, vagina, vulva, anus, penis, and oropharynx. Doctors label different HPV strains as high or low-risk for causing cervical cancer. Furthermore, low-risk HPV strains include six and eleven. These cause the majority of genital warts. High-risk HPV types include 16 and 18, accounting for 70 percent of cervical cancers. Other high-risk HPV strains consist of types, such as 31, 33, 45, 52, and 58. However, these have small percentages.

HPV vaccines

To prevent HPV-related diseases, doctors provide different types of HPV vaccines. Three HPV vaccine names include:

  • Gardasil – targets HPV types 6, 11, 16 and 18
  • Cervarix – targets HPV types 16 and 18
  • Gardasil 9 – targets HPV types 6, 11, 16, 18, 31, 33, 45, 52 and 58

Gardasil 9 provides the greatest coverage. Plus, it stands as the only type of HPV vaccine available in the U.S. Providers inject it into the muscle of the upper arm or thigh.

Children aged 9 can receive the vaccine. Generally, providers recommend the starting age to be 11 to 12 years old. The CDC recommends vaccinating up to the age of 26 in females and 21 in males. After 26 years, HPV vaccines provide limited protection. Recently, the FDA approved to expand the use of Gardisil 9 in adults aged 27 to 45 years. However, limited information exists on its effectiveness.

Children aged14 years and younger will need only two shots total. Providers space this out from six to 12 months apart. If the time between the two doses lasts 5 months or less, they will need a third dose. Children older than 14 will need three shots, with subsequent doses at two and six months after the initial vaccine. Lastly, if a recipient has a compromised immune system, providers recommend all three doses. You can also resume interrupted and missed doses without restarting the series.

HPV vaccination safety

The U.S. Food and Drug Administration (FDA) has extensively tested the HPV vaccine to ensure patient safety. Side effects from the HPV vaccine aren’t serious and may include pain or redness at the injection site, dizziness, fainting, nausea, and headache.

Data on the vaccine’s efficacy is available for about 10 years following vaccination. Surveillance studies have demonstrated vaccine safety and efficacy with excellent antibody responses, suggesting long-lasting protected immunity. The greatest protection is achieved if the vaccine is given before becoming sexually active. However, patients with prior documented HPV infection—such as a history of genital warts or positive HPV on Pap smear—can still benefit from the vaccine, as it can provide protection from other HPV types that have not been acquired. HPV immunization does not protect 100 percent against all HPV types known to cause cervical cancer, and it is not used as a treatment for clearing HPV infections acquired prior to immunization. Cervical cancer screening is still indicated after vaccination.

HPV infections can have lasting health effects. Every year, numerous men and women are diagnosed with pre-cancers and cancers caused by HPV. The HPV vaccination can help decrease these numbers and aid in disease prevention.

How to get vaccinated

If you or a child needs to get vaccinated, Women’s Care Florida provides types of HPV vaccines. Schedule an appointment or contact then today,